من نحن

لأنكم الأفضل اخترتم الأفضلمكتب تصاميم الظهران للاستشارات الهندسية

أن نكون من الرائدين في تنفيذ أنظمة الطاقة البديلة في المملكة أن يكون لنا دور بارز في جعل المملكة الأكبر عالمياً بتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية.

img

متخصصون في عملنا

بدأ المكتب خط جديد من الأعمال منذ أكثر من سنتين بالتخصص بتصاميم ودراسات أنظمة الطاقة الشمسية، وتمكن المكتب من الحصول على شهادات تصاميم من معاهد معتمدة من مدينة الملك عبد العزيز للطاقة النووية والمتجددة والحصول ايضاً على ترخيص الشركة السعودية للكهرباء لأنظمة الطاقة الشمسية.

خلال العامين المنصرمين قام المكتب بعمل عدة دراسات فنية ومالية لعدد من الشركات الرائدة في المملكة، منها: شركة أرامكو السعودية، شركة سبكيم للصناعات البتروكيميائية، وشركة اسمنت ينبع، والشركة العالمية للأغطية المحدودة في دبي. كما قام المكتب بعمل تصاميم لمشروعين لتركيب أنظمة طاقة شمسية بسعة 80 كيلو وات و50 كيلو وات.

خدماتنا

  • خدمات التحقق والاستقصاء الهندسية ووضع الحلول للمشاكل الفنية لأنظمة محطات توليد الكهرباء.
  • خدمات التحقق وحل المشاكل الفنية والهندسية في أنظمة ومحطات انتاج المياه المحلاة والمصانع.
  • عمل الدراسات الفنية والمالية والتصاميم لأحدث أنظمة الطاقة الشمسية مستخدمين أحدث البرامج الحاسوبية المختصة بالطاقة الشمسية.

تاريخ الشركة

تأسس مكتب تصاميم الظهران للاستشارات الهندسية عام 1995في المملكة العربية السعودية كمكتب متخصص بتقديم الاستشارات الهندسية الصناعية ونظم السلامة الهندسية والهندسة الهيدروليكية والهندسة الكهرو ميكانيكية والهندسة الحرارية، واستقصاء المشاكل الفنية في المصانع ومحطات توليد الكهرباء وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل الفنية والهندسية وتصميم أنظمة الطاقة الشمسية.

وقد اقترن اسم مكتب تصاميم الظهران للاستشارات الهندسية بكم هائل من الإنجازات والنجاحات في مجال الهندسة الصناعية وأنظمة الطاقة المائية والكهربائية وذلك بعد أن قامت بتقديم حلول للمشاكل في منشآت حكومية ومنشآت قطاع خاص وأفراد.